Sunday, January 28, 2018

تنبيه Google -‏ game of thrones

Google
game of thrones
التحديث يوميًا ٢٨ يناير ٢٠١٨
الأخبار
قالت الممثلة مايسي ويليامز بطلة مسلسل Game Of Thrones، في تصريحات صحفية، إن الموسم الأخير من المسلسل سيعرض في شهر أبريل من عام 2019، مؤكدة أنها ... جدير بالذكر أن شبكة "HBO" التليفزيونية، أعلنت أن الموسم الأخير من مسلسل الفانتازيا والإثارة الشهير "Game of Thrones"، سيتكون من ست حلقات فقط.
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
أعلنت شركة HBO موعد عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game Of Thrones، في شهر أبريل من عام 2019، السلسلة التي تتمتع بقاعدة ... عن عام ونصف في الإعداد للموسم الأخير من Game of Thrones، مما يجعل موعد إطلاقه في عام 2019 أمر منطقي مع الأخذ في الإعتبار موعد بدء التصوير في أكتوبر من عام 2017.
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
أعلنت النجمة مايسى ويليامز عن موعد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game Of Thrones وذلك فى أبريل 2018. ... العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى او" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
يُذكر أن العديد من المواقع الإلكترونية التركية، ذكرت أن أوزرلي في علاقة حبّ جديدة مع الممثل الإيطالي كريستيان فيت، بطل مسلسل Game Of Thrones، بعد مشاهدتهما منذ أيام يتناولان العشاء في أحد المطاعم في مدينة إسطنبول التركية، ويأتي هذا بعد إعلان موقع "سي أن أن" التركي أن العلاقة العاطفية التي استمرت 4 أشهر بين ...
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
الويب
الاطّلاع على المزيد من النتائج | تعديل هذا التنبيه
لقد استلمت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في تنبيهات Google‏.
RSS استلام هذا التنبيه كخلاصة RSS.
إرسال تعليقات

No comments:

Post a Comment

تنبيه Google -‏ book i

book i التحديث يوميًا ⋅ 15 مايو 2024 الأخبار محمد رمضان في معرض الكتاب بالر...